تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً

تاريخ الإضافة فبراير 22nd, 2018
تحميل الآن
وصف تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً

تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً, تعبر اللعبة من أكثر العاب السيارات مغامرة وشهرة في عالم ألعاب الإثارة والتشويق، لما تتميز به من رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية أكثر واقعية تحمس اللاعب علي اللعب.

سيقوم اللاعب بالدخول في معارك حربية مع مجموعة كبيرة من السيارات الحربية التي تحتوي علي عدد كبير من الاسلحه والتي تمتلك قدرات هائلة، كما يتوفر باللعبة عدد من السيارات المختلفة في الإمكانيات الهجومية والتي يستطيع اللاعب الإختيار من بينهم حسب قدراتهم واختيار أنواع الأسلحة ايضاً والقنابل والصواريخ المستخدمة في تلك المعركة الحربية.

يتوفر باللعبة أنماط مختلفة من اللعب منها نمط اللعب الفردي الذي يستطيع اللاعب فيه اللعب بمفرده، ونمط اللعب الجماعي ونمط اللعب أونلاين الذي يقوم فيه اللاعب بمشاركة لاعبين عبر الإتصال بشبكة بالإنترنت.

سيجد اللاعب في اللعبة العديد من الأسلحة التي يستطيع الحصول عليها أثناء السير في طرق ومسارات اللعبة التي تصل به إلي أماكن تلك الأسلحة، كما يجد أيضاً اللاعب عدد من الحواجز التي تعوق طريق حركته وتقلل من سرعته.

يستطيع السائق إستخدام خاصية الطيران التي تمكنه من جعل سيارته تطير في الجو لفترة معينة وذلك لتجنب العوائق مع توفر ظهور شريط علي الشاشة موضح به الوقت المتبقي لإنتهاء مدة الطيران والهبوط علي الأرض.

يواجه اللاعب العديد من السيارات الحربية التي تهاجمه من كل إتجاة وعليه الحذر منها وتجنب طلقاتها والقيام بإطلاق النيران عليهم للقضاء عليهم.
سيظهر في نهاية كل مرحلة من المراحل سيارة ضخمة تقوم بتوجية الضربات إليك عليك التصدي لتلك الضربات والقيام بتوجية الضربات والطلقات عليها وستستمر في إطلاق النيران والصواريخ عليها حتي تتمكن من تدميرها.

بعد تخطي كل مرحلة سيتم فتح أبواب جديدة من المميزات والمساعدات التي تساعد اللاعب علي التقدم في اللعبة وتحقيق الفوز.

لتحميل اللعبة برابط مباشر 

اقرأ المزيد
تقييم: تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

ضع تعليق للتحميل بأقصى سرعة

ذات صلة - تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً
التعليق على تحميل لعبة السيارات الحربية Fire Forget مجاناً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *